تحميل لعبة Talking Tom Gold Run 2 مهكرة للاندرويد

1.0.32.15329
تحميل لعبة Talking Tom Gold Run 2 مهكرة للاندرويد  هي لعبة توم غولد 2 مهكره لعبة تشبه لعبه صب واي مهكرة  هدف تحميل talking tom gold run هي انك تدخل من بوابة زمنية تنقلك للماضي .
تثبيت APK مهكرTELEGRAM
3.4/5 الأصوات: 8,481
مطور
Outfit7 Limited
بحجم
95MB
الإصدار
1.0.32.15329
المتطلبات
5.0
احصل عليه
App Store
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

تحميل لعبة Talking Tom Gold Run 2 مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Talking Tom Gold Run 2 مهكرة للاندرويد  هي لعبة توم غولد 2 مهكره لعبة تشبه لعبه صب واي مهكرة  هدف تحميل talking tom gold run هي انك تدخل من بوابة زمنية تنقلك للماضي وهذا علي حسب كلام المطور وتقوم بمطاردة شخص يسرق المال وعليك اللاحق به وامساكه لكي تتمكن من الفوز وانت تلحقه تجمع الاموال لتقوم بزيادة طاقتك للمطاردة مرة اخري .

تحميل لعبة talking tom
تحميل لعبة talking tom

لعبة Talking Tom Gold Run 2 لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب

بعد تنزيل لعبة Talking Tom Gold Run 2 مهكرة للاندرويد لديم مجموعة كبيرة من الشخصيات ولديك حرية الاختيار بينهم في الاول يكون لديك شخصيات محدودة استمر في اللعب لكي تحقق المال وتشتري شخصيات اسرع واقوي  ، مثل توم My talking angela مهكرة  عليك جمع الذهب و البلوراتلكي تستطيع شراء شخصيات وتطوير الادوار بشكل متسمر  ، طرق ركوب فريدة ، . إكتشفْ كواكبَ قديمةَ اخري رائعة وابدا في المطاردة عندما تستمر في مطاردة الحرامي وتمسك به سوف تلقنه دراسا لن يسناة وهنا سوف تحصل علي الكثير من المال مقابل ذلك في لعبة  المتكلم talking tom gold run .
talking tom gold run مهكرة للاندرويد
talking tom gold run مهكرة للاندرويد
سوف تجد انك في الماضي القديم جدا في عصر قديم جدا جدا فيه زواحف وديناصورات اول مرة سوف تراها ولكن انته عليك تجنبها والا سوف تخسر وتعيد السفر من الاول مرة اخري كل ما عليك تجميع اكثر قدر من المال لتستطيع تطوير شخصيتك لتحلق بالحرامي بشكل اسرع .

 تحميل talking tom gold run مهكرة .

في لعبة Talking Tom Gold Run 2 مهكره MOD APK يمكنك ركوب جراحات من عصر الديناصورات والقيادة عبر الغابة في طرق وعرة وبها وحوش وزواحف  ، احزر من السيارات القديمة جدا ومن الزواحف ومن ارجل الديناصورات التي تنزل عليك من الاعلي لو قامت بلمسك سوف تخسر ،وايضا  طلقات الحمم النارية. عليك تخطي هذه الحواجز من خلال التحرك الي اليسار او الاعلي او اليمين او حتي الاستمرار في المشي ولكن احزر .
في كل مرة تدخل لعالم مين هناك كنز مع شخص يريد الحصول عليه وانت تقوم بمطاردة الشخص لتحصل علي المال منه وتسترجع وانت تطاردة تسقط اموال منه عليك جمعها لكي تستخدما في الامساك به توم ،عليك حماية المال من الراكوناس من خلال المرور في حواجز وممرات ارضية في عصر قديم سوف تري الخفافيش تمر من امامك وامور غربية جدا يجب ان لا تصتدم بك لكي تستمر في مطاردة الراكوناس في لعبة talking tom gold run للاندرويد.
تحميل talking tom gold
تحميل talking tom gold

مميزات لعبة Talking Tom Gold Run 2 مهكرة اخر اصدار للاندرويد

اجمع المال وافتح عوالم جديدة وخفية واكتشف ما بها .
قم بتطوير اله الزمن لكي تستطيع الانتقال بشكل اسرع والي عوالم مختلفة .
تحديات كثيرة عليك اكمالها .
سوف تجد نفسك في الماضي وعليكم استرجاع المال .
اجمع المال لكي تشتري شخصيات وملابس .
للذهب talking tom طاردة في طرق غربية في الغابة .
جرافيك رائع ومقبول جدا .
تعمل علي كل هواتف الاندرويد وبحجم صغير .

طريقة تحميل توم المتكلم talking tom gold run 2

يمكنك من خلال موقعنا متجر تطبيقات يومية | تحميل تطبيقات والعاب مهكرة Mod تحميل لعبة talking tom gold run مهكرة لـ للاندرويد بالمجان اخر اصدار محدثة ذهب واموال غير محدودة .

انصحك بتحميل
تحميل لعبة Subway Surfers اخر اصدار للاندرويد 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *