تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للاندرويد

Varies with device
تثبيت APK مهكرTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 139,350,214
مطور
Instagram
الإصدار
Varies with device
المتطلبات
Varies with device
احصل عليه
App Store
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للاندرويد  كثير ما نبحث عن طريقة لتحميل انستقرام الذهبي أو انستقرام بلس الذهبي ولكن لماذا اليوم اقدم لكم افضل نسخة من انستقرام الذهبي معدله بمميزات لم تراها في اي نسخة اخرى وهو يعتبر المنافس الاول لتطبيق واتساب للأعمال WhatsApp Business من قبل هيا بنا نبدأ في شرح اليوم على بركة الله .

ماهو انستقرام الذهبي

انستقرام من أهم تطبيقات التواصل وعرض الاستوري والحالات حيث أصبح كل المتابعين ينشرون يومياتهم على هذا العملاق حتي أن كريستيانو رونالدو لديه حساب على التطبيق وحسابه على انستقرام عليه اكبر عدد متابعين في العالم في كل المنصات ولهذا حاز تطبيق انستقرام ذهبي علي عدد تحميلات عالية وصلت لمليار عملية تحميل .

كيفية تحميل انستقرام الذهبي ؟

طريقة التحميل سهلة حيث أن متجر تطبيقات يومية ينشر جميع التطبيقات والالعاب بروابط مباشرة وأمنه ويتم فحص كل التطبيقات قبل النشر لذلك يمكنك تحميل انستقرام الذهبي من موقعنا بدون مشاكل او ملفات ضارة .

مميزات تحميل انستقرام بلس الذهبي

من مميزات انستقرام الذهبي الرائعة هي تحميل الاسطوري حيث كانت هذه العملية تمت عن طريق تحميل تطبيقات خارجية نسخ رابط الستور وبعض التطبيقات كانت تطلب منك توصيل حسابك بالتطبيق وهذا قد يكون مخالف نوعا ما لحماية الحساب ولكن في انستقرام بلس نوفر ميزة كامله لتحميل الاسطوري لأي شخص بجودة ممتازة بدون اي مشاكل او علامات مائية .
وايضا يمكنك تنزيل من انستقرام بلس الصور المصغرة لأي شخص بسهولة بمجرد الضغط مطولا على الصورة سوف يظهر لك عدة خيارات اختر من بينهم وسوف تستطيع نسخ أو تحميل الصورة بسهولة .
كما أنه يمكنك نسخ معلومات bio اي حساب على التطبيق بسهولة وذلك من خلال الضغط مطولا على التطبيق ثم بدأ النسخ ومبروك الأمر أصبح سهلا ويمكنك نسخ اي بايو لاي ملف شخصي من خلال تنزيل انستقرام بلس الذهبي.
حيث أنه أيضا تم إضافة ميزة اخري في انستقرام (جولد) وهي نسخ التعليقات بمجرد الضغط مطولا عليها سوف تتمكن بكل سهوله من نسخها والتحكم بها حقا هذا رائع .

مميزات الذهبي instagram plus للاندرويد

  • تم اضافة ميزة قفل التطبيق احترافية وذات حماية عالية .
  • ميزة انك رأيت الرسالة والطرف الآخر لا يعلم .
  • اخفاء جاري الكتابة في انستقرام الذهبي .
  • متصفح داخل التطبيق لتجنب الخروج من انستقرام بلس الذهبي في كل مرة تفتح رابط .
  • تعطيل الاعلانات داخل التطبيق .
  • معرفة من يتابعك على انستقرام بسهوله .
والى هنا وصلنا الى نهاية تطبيق اليوم”  تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للاندرويد” والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *