تحميل تطبيق VPNhub غير محدود وآمن للاندرويد

Varies with device

VPNhub يحمي خصوصيتك على الإنترنت ويحجب عنوان IP الخاص بك. بفضل آلاف الخوادم في أكثر من 60 دولة، تتيح لك خدمة VPN لدينا الوصول إلى المواقع ومشاهدة الفيديو من أي مكان على هذا الكوكب دون أن تتأثر سرعة التصفح. ستشعر كأنك في سيارة مصفحة مزودة بمحرك نفاث خارق.
تحميل APK مهكر
4.2/5 الأصوات: 289,215
مطور
Appatomic Ltd
تطوير
25‏/07‏/2022
بحجم
26MB
الإصدار
Varies with device
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

تحميل تطبيق VPNhub غير محدود وآمن للاندرويد

 VPNhub يحمي خصوصيتك على الإنترنت ويحظر عنوان IP الخاص بك. مع الآلاف من الخوادم في أكثر من 60 دولة، تتيح لك خدمة VPN الخاصة بنا الوصول إلى مواقع الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو في أي مكان في العالم دون التأثير على سرعة التصفح لديك. ستشعر وكأنك في مركبة مصفحة بمحرك نفاث فائق.

تحميل تطبيق VPNhub غير محدود وآمن للاندرويد

الحقيقة اليوم هي أن الإنترنت مليء بالقيود والرقابة وانتهاكات الخصوصية والانتهاكات الأمنية وعدد كبير من الكيانات غير المرغوب فيها التي تتاجر ببياناتك الشخصية.

تنزيل برنامج VPN للاندرويد 

VPNhub هي تذكرتك من الدرجة الأولى إلى النموذج الأصلي المثالي لهذا الإنترنت الآمن والخاص حقًا. إنها أقوى خدمة VPN الوجود الأكثر موثوقية وأمانًا. 

ما يناسبك يمكنك تجربة VPNhub الآن، لا يلزم التسجيل تعال، قل وداعًا للمشاكل أدناه، في أوقات كهذه، اعتدت .

اعتدت على شراء خيمة عبر الإنترنت وتم قصفك بإعلانات لمعدات التخييم، أو .. متى تريد الوصول من وطنك أنت في الخارج وتم حظرك، أو ..

تم حرمانك من الخدمات المصرفية لأنك قمت بزيارة بعض مواقع المقامرة عبر الإنترنت، أو .. تمت سرقة بياناتك الشخصية باستخدام Wi-Fi في المقهى المحلي الخاص بك، وما إلى ذلك. سترى، سواء كان ذلك مصدر إزعاج بسيط، أو فضيحة محرجة، أو نتيجة محتملة تهدد الحياة، فإن VPNhub هو الحل مليء بكل ما سبق.

تحميل تطبيق VPNhub غير محدود وآمن برابط مباشر 

وبالطبع خدمات VPN الأخرى. يستفيد الكثير منهم من تتبعك أو الاحتفاظ بالسجلات أو بيع بياناتك. هدفنا التجاري هو وضع المستخدمين في المقام الأول والسماح لميزاتنا المتميزة ببيع نفسها. الميزات القياسية:

  • خادم VPN محلي * تشفير بدرجة عسكرية 
  • إخفاء عنوان IP والموقع إلغاء حظر مواقع الويب الوصول الآمن إلى شبكة Wi-Fi العامة VPNhub Premium يتضمن: 
  • دفق الفيديو في جميع أنحاء العالم 
  • خوادم في أكثر من 60 موقعًا 
  • تطبيق سطح المكتب 
  • أجهزة متعددة في وقت واحد 
  • أعلى سرعات وبدون حدود للبيانات

إلغاء حظر البث العالمي للفيديو

شاهد البث التلفزيوني المباشر والأفلام والعروض والرياضة من أي بلد، أينما كنت. يقوم VPNhub بتغيير عنوان IP الخاص بك، مما يسمح لك بالاتصال عبر خادم VPN من اختيارك. إذا كانت القيود الجغرافية مثل حرس الحدود الغاضبين، فإن VPNhub هي حصانتك الدبلوماسية للمواقع الأكثر شهرة العالم.

تجاوز قيود المواقع والرقابة

مع زيادة الرقابة والسيطرة على المعلومات، يمكن أن يبدو الإنترنت مكانًا مظلمًا. يحول VPNhub الإنترنت إلى أداة لتحرير الأشخاص، مما يسمح للأشخاص في جميع أنحاء العالم بإلغاء حظر جميع مواقع الويب والتطبيقات

تجنب الاختراق على شبكات Wi-Fi العامة

لا بأس من وجود اتصال بالإنترنت في المقهى المحلي، ولكن استخدام شبكة Wi-Fi العامة يعد أمرًا محفوفًا بالمخاطر. لا تخاطر فقط بمشاهدين غير مرغوب فيهم، ولكن قد يتجول الأشخاص على الويب لسرقة بياناتك الشخصية، مثل كلمات المرور والصور. يقوم VPNhub بتشفير جميع اتصالاتك عبر شبكات Wi-Fi عام.

حماية الخصوصية وإخفاء الموقع

قد يحتفظ مزود خدمة الإنترنت الخاص بك بسجل لكل موقع ويب تزوره. يمكن لشبكات VPN الأخرى أن تفعل الشيء نفسه. لكن VPNhub لا، هذا كل شيء تخيل أينما كنت تتصفح، يقوم فريق التنظيف الجنائي لدينا بتغطية مساراتك ثم مسح ذكرياتنا أيضًا.

لا تتصفح فقط، فنحن نخفي موقعك الحقيقي بالتعليمات تمر بياناتك عبر خوادمنا العالمية المشفرة بالكامل. يتمتع المستخدمون القياسيون بوصول غير محدود إلى خوادم الولايات المتحدة. هذا هو المكان المناسب للبدء، ولكن لماذا البقاء في مكان واحد؟ استمر.

 إلى العالم. بالاشتراك في الإصدار المتميز، يمكنك الوصول إلى خوادم في أكثر من 60 دولة، من النمسا إلى أستراليا، ومن ماليزيا إلى المكسيك، ومن المملكة المتحدة إلى الإمارات العربية المتحدة، وأكثر من ذلك. قم بتثبيت VPNhub اليوم وضع الإنترنت بالكامل في متناول يدك.

لا بصمات VPNhub متوافق مع جميع متصفحات الويب بما في ذلك Firefox و Chrome و Safari و Brave و UC Browser و Proxy Browser و Opera مصغرة.

الوافدون الجدد

لم يعد مطلوبًا منك إنشاء حساب كمستخدم مجاني أو مميز. ستبقى مجهول الهوية لأننا جعلنا جميع حسابات المستخدمين اختيارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.