تحميل لعبة Grim Soul مهكرة للاندرويد

4.1.6

أكثر من 25 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم! Grim Soul هي لعبة MMORPG مجانية للبقاء على قيد الحياة في الخيال المظلم. كانت المقاطعة الإمبراطورية التي كانت مزدهرة في يوم من الأيام ، مغطاة الآن بالخوف والظلام. لقد تحول سكانها إلى أرواح لا نهاية لها. هدفك هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة في هذه الأرض الخطرة. اجمع الموارد ، وقم ببناء حصن ، ودافع عن نفسك من الأعداء ، وتجاوز القتال مع فرسان الزومبي والوحوش الأخرى في هذه اللعبة الجديدة التي تشبه Souls!
تحميل APK مهكر
4.3/5 الأصوات: 578,703
مطور
Brickworks Games Ltd
تطوير
13‏/09‏/2022
الإصدار
4.1.6
المتطلبات
5.0
التحميلات
+10,000,000
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

تحميل لعبة Grim Soul مهكرة للاندرويد 

أكثر من 25 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم! Grim Soul هي لعبة MMORPG مجانية للبقاء على قيد الحياة في الخيال المظلم. العاصمة الإمبراطورية التي كانت مزدهرة في يوم من الأيام يكتنفها الخوف والظلام. أصبح سكانها أرواحًا لا نهاية لها. هدفك هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة في هذه الأرض الخطرة. اجمع الموارد، وقم ببناء حصن، ودافع عن نفسك من الأعداء، وانتصر في المعارك مع فرسان الزومبي والوحوش الأخرى في لعبة Souls الجديدة كليًا هذه .

مميزات لعبة Grim Soul مهكرة للاندرويد 

● اكتشف أراضٍ جديدة

اكتشف إمبراطورية ضربها ركود رمادي. مكان لاكتشاف القوى الغامضة. حاول التسلل إلى الأبراج المحصنة والقلاع القديمة للناجين الآخرين للحصول على أثمن الموارد.

● تعلم الصياغة

بناء طاولات العمل وصياغة موارد جديدة. استكشف تصميمات جديدة وصنع أسلحة ودروع واقعية من العصور الوسطى لمحاربة أخطر سكان Plaguelands.

● تحسين القلعة الخاصة بك

قم بترقية المأوى الخاص بك إلى معقل غير قابل للتدمير. قم ببناء أساس متين ضد الزومبي والناجين الآخرين. دافع عن قلعتك، وقم ببناء ووضع الفخاخ للضيوف غير المدعوين. لكن لا تنس استكشاف أراضي العدو لجمع غنائم ثمينة.

● هزيمة الأعداء

نجم الصباح؟ مستقر؟ ربما قوس ونشاب؟ اختر من ترسانة الأسلحة الفتاكة. تعامل مع الضربات الحاسمة وتجنب هجمات العدو. سحق خصومك بأساليب قتال مختلفة. ابحث عن استراتيجيات فعالة لاستخدام كل سلاح!

● امسح الأبراج

انغمس في سراديب الموتى السرية للقيادة العظمى. زنزانة جديدة تمامًا في انتظارك في كل مرة! حارب الرؤساء الأسطوريين، هاجم أوندد، اعثر على الفخاخ القاتلة، واعثر على الكنز. اعثر على السيف المشتعل الأسطوري!

● سرج خيولك

قم ببناء إسطبل ولا تفوت الفرصة لمحاربة جحافل الزومبي على ظهور الخيل أو السفر عبر مناظر طبيعية مقفرة من العصور الوسطى. يمكنك بناء قارب أو عربة أو حتى عربة – إذا كان بإمكانك الحصول على الأجزاء الضرورية.

● التغلب على المشقة

الحياة في Plaguelands مخفية، فقيرة، مرحة، قاسية وقصيرة العمر. سوف يقتلك الجوع والعطش أسرع من الفولاذ الجليدي في لعبة MMORPG الشريرة التي تعود للقرون الوسطى. قهر الطبيعة أو اصطاد الحيوانات الخطرة أو جهز لحومها على نار مفتوحة أو اقتل الناجين الآخرين لتجديد احتياطياتك.

● تصادق الغربان

قم ببناء قفص غراب وستكون هذه الطيور الذكية هي رسلك. انظر الى السماء. الغربان دائمًا تدور حول أشياء مضحكة. ما تهتم به الغربان مفيد دائمًا للمنفى المنعزل.

● الانضمام إلى عشيرة

ستزيد العشائر من فرصك في العيش في يوم آخر في عالم القرون الوسطى القاسي والمؤلم هذا. استدع رفاقك لقتل الفرسان الملعونين والسحرة المتعطشين للدماء. ضع القواعد الخاصة بك في المملكة.

 

● الاستعداد لليل

عندما يحل الليل، يغطي الظلام العالم كله وتحتاج إلى الضوء للهروب من زوار الليل المخيفين.

 

● تلقي المكافآت

قد تشعر بالوحدة، لكنها ليست كذلك. هناك دائما أن تفعل شيئا. أكمل المهام التي تجلب الغربان وتحصل على مكافآت. اغتنم كل فرصة – إنها أفضل استراتيجية للنجاة من الواقع القاسي لهذه المملكة المنسية.

 

● حل اللغز

ابحث عن الرسائل والمخطوطات وتعرف على التاريخ القديم للإمبراطورية. ابحث عن المفتاح لفتح ألغاز ماضيك والحقيقة وراء هذه الكارثة التي تتكشف.

 

الحياة في Plaguelands هي معركة مستمرة ليس فقط ضد الجوع والعطش، ولكن ضد جحافل من الوحوش اللعينة والموترة. قهر الطبيعة وحارب من أجل بطل حقيقي في لعبة تقمص الأدوار هذه. يصبح اسطورة! اقتحم قلعة العدو، واجمع الغنائم، واحكم على Plaguelands من العرش الحديدي!

 

Grim Soul هي لعبة MMORPG مجانية، لكنها تتضمن عناصر داخل اللعبة يمكن شراؤها. ستقرر استراتيجية البقاء الخاصة بك كل شيء. ابدأ رحلتك وكن بطلاً في ألعاب المحارب الشجاع الوحشية.

الوافدون الجدد

— The Scarlet Hunt has ended in the Plaguelands. All connected tasks and events have been removed.
— New daily tasks. Get special rewards for completion.
— Astrologers proclaim week of dungeons! The drop chance of items for the Torture Chair and Torture Rack are temporarily increased.
— Limited sale and new item sets are available in the store.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.