تحميل برنامج speedtest.net

4.7.20

استخدم Speedtest® لإجراء اختباراً سريعاً وسهلاً لسرعة الاتصال بالإنترنت بنقرة واحدة—يتميز بالدقة في أي مكان بفضل شبكة خوادمنا العالمية.
تحميل APK مهكر
4.2/5 الأصوات: 1,320,420
مطور
Ookla
تطوير
14‏/09‏/2022
الإصدار
4.7.20
المتطلبات
5.0
التحميلات
+100,000,000
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

تحميل برنامج speedtest.net قم بإجراء اختبار سريع وسهل لسرعة الاتصال بالإنترنت بنقرة واحدة باستخدام Speedtest  وهو اختبار دقيق في أي وقت وفي أي مكان باستخدام شبكة الخوادم العالمية الخاصة بنا.

برنامج قياس سرعة الانترنت

استكشف خرائط تغطية شبكة الهاتف المحمول استنادًا إلى البيانات الحقيقية التي تم جمعها بواسطة Speedtest. تصور مدى توفر العديد من شبكات الهاتف المحمول وصولاً إلى مستوى الشارع من خلال التطبيق.
 
حافظ على خصوصية اتصالك بالإنترنت وأمانه باستخدام Speedtest VPN ™. استخدم ما يصل إلى 2 غيغابايت من بيانات الإنترنت شهريًا مع شبكة VPN مجانية، أو استخدم الإصدار المميز غير المحدود مقابل 4.99 دولارات فقط شهريًا. بالإضافة إلى ذلك، لن يتلقى مستخدمو Speedtest VPN Premium أي إعلانات أثناء حملة الاشتراك.

يمكنك قياس سرعة الانترنت الخاصة بك من خلال موقعنا مجانا 

تحميل برنامج speed test 

يجعل الملايين من المستخدمين Speedtest التطبيق رقم 1 لاختبار سرعة الاتصال بالإنترنت، وهو موثوق به يوميًا من قِبل محترفين في كل مجال:

تحميل برنامج قياس سرعة

– تعرف على سرعات التحميل، والكمون وتقلبات الإشارة – اختبار اتصال الإنترنت الوحيد الذي يقيس بدقة سرعات 5G – خرائط تغطية الناقل – حماية خصوصيتك وأمانك من خلال Speedtest VPN المجاني – الرسوم البيانية الحية التي توضح اتصالاتك مدى استقرارها – تشغيل اختبارات على اتصال واحد لمحاكاة تنزيلات الملفات أو عرض السرعات القصوى عبر اتصالات متعددة – تحقق من السرعات الموعودة أو تحرّي الخلل وإصلاحه – تتبع الاختبارات السابقة بتقارير مفصلة – شارك نتائجك بسهولة

الوافدون الجدد

لقد أضفنا بضعة تحديثات؛ لجعل تطبيق Speedtest أفضل. هل لديك أي شيء آخر تريد اقتراحه؟ نحب أن تكون على اتصال بنا.

إذا كنت تعتمد على Speedtest لتشخيص مشاكل الاتصال والحفاظ على صدق شركات وموفري خدمة الإنترنت، فسوف نكون مسرورين إذا تركت لنا تعليقًا على جوجل بلاي .شكرًا، اختبار سعيد!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.