تحميل SHAREit مدير الملفات ومشاركة مهكر للاندرويد

6.21.48_ww

حان الوقت لمشاركته!
تحميل APK مهكر
4.1/5 الأصوات: 17,438,764
مطور
Smart Media4U Technology Pte.Ltd.
تطوير
25‏/08‏/2022
الإصدار
6.21.48_ww
المتطلبات
4.1
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

تحميل SHAREit مدير الملفات ومشاركة مهكر للاندرويد 

توجد طرق عديدة لمشاركة مقاطع الفيديو أو الأغاني أو أي ملف بين الأجهزة، ولكن الأكثر شيوعًا هو استخدام كبل USB، على الرغم من أنه يجلب بعض المشكلات، مثل مقاطعة الاتصال أحيانًا ونقل البيانات غير المرغوب فيها بين الأجهزة. قد لا تكون الملفات التعرف عليهم في المقام الأول.

تحميل SHAREit مدير الملفات ومشاركة مهكر

لا يزال استخدام البلوتوث خيارًا متاحًا، ولكن إذا كنا نتحدث عن الملفات الكبيرة، فقد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. لذا فإن أفضل حل هو استخدام أفضل تطبيق لمشاركة الملفات، SHAREit، نسخة معدلة.

SHAREit هو تطبيق لمشاركة البيانات تم تطويره بواسطة SHAREit Technologies والذي يسمح للمستخدمين بنقل الملفات المختلفة بين الأجهزة دون الحاجة إلى تقنية Bluetooth. بفضل هذا التطبيق الرائع، أصبح من الممكن نقل الملفات بين جميع الأجهزة، بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص بها، سواء كان Android أو Windows Phone أو IOS ايفون. طالما أن هذه الأجهزة متوفرة على تطبيق Share It.

الميزة الأكثر بروزًا لتطبيق SHAREit هي أنه يحتوي على إصدار يعمل أيضًا على جهاز كمبيوتر، بخطوات بسيطة للغاية يمكنك مشاركة الملفات بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى حمل كابل بيانات طوال الوقت.

كيفية الارسال او الاستلام من تطبيق SHAREit 

واجهة تطبيق SHAREit Android بسيطة جدًا وبديهية وسهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام لأي شخص. لذلك كل ما عليك فعله هو تحديد ما تريد إرساله من جهاز الإرسال والضغط على زر الإرسال، ثم سيتعين عليك الانتظار بضع ثوان حتى ينتهي التطبيق من فحص الملفات التي تريد إرسالها. مسافه: بعد لذلك، ستظهر رسالة تطلب من المستلم تأكيد عملية الاستلام. كملاحظة، يوصى دائمًا بأن يكون الجهازان قريبين بدرجة كافية لضمان عدم انقطاع عمليات نقل الملفات وأنه في نهاية التنزيل، سيتلقى المستلم جميع وحدات التخزين المرسلة.

ما مميزات التطبيق عند تنزيل إصدار معدل من SHAREit

  • شارك بأكثر من 200 مرة أسرع من البلوتوث
  • ستستلم ملفاتك بشكل كامل وغير مجزأ
  • لا يوجد حد لحجم الملفات المرسلة أو المستلمة
  • سهولة الاستخدام
  • دعم الأنظمة الأساسية المختلفة، مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل أخرى
  • على عكس الطريقة القديمة، كن آمنًا عند مشاركة الملفات.
  • تم تعديل هذا الإصدار من SHAREit وخالي من الإعلانات.
  • حجم صغير ليتعدي 20MB
  • يدعم اكثر من 39 لغة من ضمنها العربية.

باختصار، SHAREit هو تطبيق عملي وبسيط وسهل الاستخدام للجميع. بفضل ذلك، يمكنك بسهولة وبسرعة مشاركة الملفات في أي وقت وفي أي مكان. أفضل دليل على أنه يستخدم فقط من قبل أكثر من مليار مستخدم على متجر Google Play، فماذا تنتظر! قم بتنزيل التطبيق الآن وتوقف عن إضاعة وقتك باستخدام طرق مشاركة الملفات التقليدية.

الوافدون الجدد

- قمنا بترقية نظام حساب SHAREit، قم بتسجيل الدخول الآن لتعيين المعرف الفريد الخاص بك!
- الآن، نحن ندعم مشاركة مفضلاتك على Telegram~

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.