تحميل فيسبوك لايت Facebook Lite اخر اصدار

Varies with device

تطبيق Facebook Lite:
تحميل APK مهكر
4.2/5 الأصوات: 22,148,093
مطور
Meta Platforms Inc.
تطوير
17‏/07‏/2022
الإصدار
Varies with device
المتطلبات
Varies with device
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

تحميل تطبيق فيسبوك لايت اخر اصدار Facebook Lite هو إصدار من Facebook مصمم للعمل بشكل جيد على الأجهزة المنخفضة مثل الهواتف والأجهزة اللوحية. إنه أسرع وأخف من تجربة Facebook العادية ، مع ميزات مثل المظهر الداكن والمزامنة في وضع عدم الاتصال والفيديو المدمج. إنه متوفر بأكثر من 40 لغة ، لذلك لا يزال بإمكان الأشخاص الذين لا يتحدثون الإنجليزية التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم بطريقة مفيدة.

تحميل فيس بوك بحجم صغير

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، يعد Facebook Lite إصدارًا من الشبكة الاجتماعية لا يتطلب منك قضاء الكثير من الوقت على شاشة هاتفك. إنه محسّن لاتصالات الإنترنت الأبطأ ، وهو مصمم لإبقائك على اتصال أثناء التنقل. يمكنك استخدامه لمراسلة الأصدقاء وتحديث ملفك الشخصي ، ولكنه مصمم أيضًا لتوفير المال على خطة البيانات الخاصة بك. قد لا يبدو الأمر وكأنه مشكلة كبيرة ، لكن الوصول إلى Facebook دون استخدام بياناتك يمكن أن يحدث فرقًا حقيقيًا في حياتك.

أحدث تطبيق Facebook لهاتفك: سريع وقابل للتخصيص ومصمم للهواتف ذات الذاكرة ومساحة التخزين الأقل من الجهاز اللوحي. Facebook Lite هو إصدار خفيف من تجربة Facebook وهو مثالي عندما تكون في حالة تنقل أو لديك خطة بيانات محدودة. يمكنك الوصول إلى جميع الميزات التي تحبها – موجز الأخبار والصور ومقاطع الفيديو والمزيد – مع استخدام أقل بكثير للبيانات.

تحميل برنامج الفيس بوك لايت القديم

يختبر Facebook إصدارًا جديدًا من تطبيقه الرئيسي يسمى Facebook Lite. إنه مصمم ليكون أسرع وأخف وزنًا من تطبيق Facebook العادي وهو مصمم خصيصًا لاتصالات الإنترنت الأبطأ. يستخدم بيانات أقل بكثير من تطبيق Facebook العادي ، لذا فهو خيار رائع إذا كانت لديك خطة بيانات محدودة أو إذا كنت على متن طائرة أو في مكان لا يوجد به اتصال جيد بالإنترنت.

Facebook Lite هو إصدار جديد من تطبيق الجوّال تم إنشاؤه خصيصًا لتوفير المال على خطة البيانات الخاصة بك. إنه أسرع وأخف من تطبيق Facebook العادي ، لذا ستقضي وقتًا أقل على شاشة هاتفك ووقتًا أطول في التواصل مع أصدقائك وعائلتك. يمكنك أيضًا استخدام Facebook Lite لمراسلة الأصدقاء وتحديث ملفك الشخصي ، ولكنه مصمم أيضًا للسماح لك بتصفح موجز الأخبار وتصفح الصور ومقاطع الفيديو والمزيد دون استخدام بياناتك. يتم طرح التطبيق الجديد للمستخدمين في الهند ودول أخرى ، لذا ترقبوه إذا كان لديك.

تحميل فيسبوك لايت 9

Facebook Lite هو تطبيق جديد تمامًا تم تصميمه خصيصًا لاتصالات الإنترنت الأبطأ. تم تصميمه ليكون سريعًا وفعالًا ، لذا يمكنك تصفح موجز الأخبار بسرعة ومشاركة الصور ومشاهدة مقاطع الفيديو والمزيد ، كل ذلك باستخدام أقل للبيانات. كما أنه يستخدم ذاكرة ومساحة تخزين أقل من تطبيق Facebook العادي ، لذا فهو خيار رائع إذا كانت لديك ذاكرة هاتف صغيرة أو مساحة تخزين. يتيح لك تطبيق Facebook الجديد الوصول إلى جميع الميزات التي تحبها ، بتصميم قابل للتخصيص حتى تتمكن دائمًا من الاستمتاع بتجربة Facebook التي تريدها.

Facebook Lite هو إصدار من الشبكة الاجتماعية لا يتطلب منك قضاء الكثير من الوقت على شاشة هاتفك. إنه محسّن لاتصالات الإنترنت الأبطأ ، وهو مصمم لإبقائك على اتصال أثناء التنقل. يمكنك استخدامه لمراسلة الأصدقاء وتحديث ملفك الشخصي ، ولكنه مصمم أيضًا لتوفير المال على خطة البيانات الخاصة بك. قد لا يبدو الأمر وكأنه مشكلة كبيرة ، لكن الوصول إلى Facebook دون استخدام بياناتك يمكن أن يحدث فرقًا حقيقيًا في حياتك.

Facebook Lite APK

Facebook Lite هو إصدار سريع وقابل للتخصيص من تجربة Facebook تم تصميمه للعمل بشكل جيد على اتصالات الإنترنت الأبطأ. يمكنك الوصول إلى جميع الميزات التي تحبها – موجز الأخبار والصور ومقاطع الفيديو والمزيد – باستخدام أقل بكثير للبيانات. كما أنه متوفر بأكثر من 40 لغة حتى يتمكن الأشخاص الذين لا يتحدثون الإنجليزية من التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم بطريقة مفيدة. أحدث تطبيق Facebook لهاتفك: سريع وقابل للتخصيص ومصمم للهواتف ذات الذاكرة ومساحة التخزين الأقل من الجهاز اللوحي.

Facebook Lite هو إصدار من الشبكة الاجتماعية مصمم للعمل بشكل جيد على اتصالات الإنترنت البطيئة. إنه أسرع وأخف من تجربة Facebook العادية ، مع ميزات مثل المظهر الداكن والمزامنة في وضع عدم الاتصال والفيديو المدمج. إنه متوفر بأكثر من 40 لغة ، لذلك لا يزال بإمكان الأشخاص الذين لا يتحدثون الإنجليزية التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم بطريقة مفيدة. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، يعد Facebook Lite إصدارًا من الشبكة الاجتماعية لا يتطلب منك قضاء الكثير من الوقت على شاشة هاتفك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.