تحميل تطبيق لتعلُّم اللغات Busuu مهكر

25.0.1.782

نحن تطبيق Busuu ونعمل على تسهيل عملية تعلّم اللغات على الجميع. هناك أكثر من 120 مليون شخص يحب تعلّم اللغات الجديدة معنا – والآن جاء دورك!
تحميل APK مهكر
4.7/5 الأصوات: 503,174
مطور
Busuu
تطوير
02‏/09‏/2022
الإصدار
25.0.1.782
المتطلبات
7.0
التحميلات
+10,000,000
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

تحميل تطبيق لتعلُّم اللغات Busuu مهكر

Busuu هو تطبيق لتعلم اللغات الأجنبية حيث يمكن للمستخدمين تعلم لغات أجنبية مختلفة وفقًا لوقتهم. سيقضون وقتًا في إكمال الدروس بأنواع مختلفة من التمارين لتحسين مهاراتهم وستكون هناك دائمًا عناصر سمعية بصرية لتذكر معلومات الدرس. أيضًا، نظرًا لتنوع عدد الدورات التدريبية، سيحتاج المستخدمون دائمًا حافظ على عاداتك الدراسية وحافظ على مستواك ولا تنسى ما تعلمته.

تحميل تطبيق busuu مهكر 2022 النسخة المدفوعة اخر اصدار

Busuu هو الحل المناسب لك إذا كنت تواجه صعوبة عندما لا يتوفر لديك الوقت لدراسة دورات اللغة الأجنبية. إنه تطبيق يساعدك على تعلم اللغات الأجنبية وهو مصمم لمساعدتك على التواصل بشكل جيد. لذلك، ستجد العديد من أنواع الدروس التفاعلية في هذا التطبيق وتساعدك على تحويل تجربتك وتحفيزك. واجهة، في ابدأ اللعبة وستدخل اللعبة دون أي صعوبة.

سترى العديد من اللغات المختلفة، وبناءً على اللغة، يمكنك العثور على أنواع مختلفة من الدورات. بشكل عام، لا يزال لديهم أنواع الدورات التدريبية الخاصة بهم، مثل مساعدتك في المهارات اللغوية والنطق وبعض الدورات التدريبية المتعلقة بالأعمال أو السياحة. نتيجة لذلك، ستكون قادرًا على إعداد نموذج تعليمي مفيد لنفسك بثقة دون أي صعوبة دورات رائعة من الأساسي إلى المتقدم.

تطبيقات مشابه
تحميل تطبيق zAmericanEnglish

تحميل تطبيق دوولينجو Duolingo نسخة مدفوعة اخر اصدار

تحميل Memrise تَعَلُّم اللغات مدفوع اخر اصدار

تحميل تطبيق Busuu مهكر النسخة المدفوعة 

عند تجربة Busuu، سيكون عدد الدورات التي ستدخل إليها متنوعًا للغاية ومناسبًا لأغراضك. إذا اخترت إكمال مهاراتك اللغوية، فستبدأ بنوع الدورات التي تغطي موضوعات تتراوح من البسيط إلى المعقد. كل درس ليس درسًا واحدًا فقط، ولكن عليك اتباع خطوات مختلفة. كل خطوة لها متطلب يجب إكماله، لذلك سوف يساعدك على تذكر ما تعلمته للتو.

بالإضافة إلى المعلومات المكتوبة التي قدمتها Busuu، يمكنك أيضًا الوصول إلى العديد من الوسائط السمعية والبصرية. مع الصوت، سترى أمثلة على النطق الصحيح. ستساعدك الصور على تعلم الكلمات بسرعة، وغالبًا ما تقدم هذه الكلمات مثالًا ملموسًا. لذلك ضع المفردات والمعرفة التي تعلمتها موضع التنفيذ والتواصل

مميزات تحميل برنامج Busuu مهكر 2022 من ميديا فاير للاندرويد

عندما تصادف هذا التطبيق، ستستمتع بالدروس المكتوبة أو المنطوقة بنفسك. تحصل على سياق محدد وتفكر في الجمل المقابلة في هذا السياق لفهمها. لا داعي للقلق أيضًا بشأن دقة الجمل التي تكتبها أو تتحدثها لأنه يمكنك أن تسأل الأشخاص الذين يتحدثون اللغة الأجنبية التي تعلمتها كمتحدث أصلي. في نفس الوقت، فمن المستحسن يحتوي التطبيق أيضًا على أصدقائك لمساعدتك.

أحد الأشياء المثيرة للاهتمام حول تجربة Busuu هو أنه يتحقق من تقدم التعلم الخاص بك. اعتمادًا على رغباتك ودوافعك، يمكنك معرفة المزيد يومًا ما وأقل في اليوم الآخر. في نفس الوقت يجب على كل مستخدم متابعة دراسته في أيام مختلفة، ويجب أن تكون هناك قائمة بالأيام والدورات التي درسها المعلم. من هناك، ستعرف كم مثابرتك والمستوى الذي وصلت إليه.

مميزات تحميل برنامج Busuu مهكر 2022 من ميديا فاير للاندرويد

  • هل ترغب في تحسين مهاراتك في التحدث باللغة الإسبانية أو الإنجليزية أو اليابانية؟ تتيح لك أدواتنا الحصول على تعليقات من متحدثين أصليين لأي لغة تتعلمها.
  • هل تريد تعلم اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الإسبانية أو اليابانية أو أي لغة أخرى بأفضل طريقة ممكنة؟ دعنا ندير وقتك حتى تتمكن من الدراسة على راحتك.
  • قد تكتسب القوة من خلال حفظ أكبر عدد ممكن من الكلمات أثناء تعلم اليابانية أو الفرنسية أو أي لغة أخرى.
  • قد تكون القواعد النحوية صعبة عند تعلم لغة ما، لذلك سواء كنت تتعلم اليابانية أو الفرنسية، يمكنك استخدام أدوات القواعد النحوية الذكية الخاصة بنا لمساعدتك في الأجزاء الصعبة.
  • هل تبحث عن عمل بالفرنسية أو الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية؟ احصل على شهادة رسمية توضح لأصحاب العمل المحتملين أنه يمكنك التواصل بلغة أجنبية.
  • هل تريد تعلم لغة ولكن ليس لديك اتصال بالإنترنت؟ لا مشكلة. قم بتنزيل المواد باللغة الإسبانية أو الإنجليزية أو اليابانية وتعلم في أي وقت وفي أي مكان.
  • تشمل اللغات الـ 15 التي تدعمها Bussu الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية والألمانية والبولندية والروسية والتركية والعربية والصينية واليابانية والكورية والفيتنامية والإندونيسية.

الوافدون الجدد

No time to learn a language? Juggling work, studies, gym, family, friends and other hobbies?
Take the stress out of learning languages with a personalised and adaptive Study Plan that fits around your life.
Set your goals and your schedule
Generate a plan based on your availability
Work towards an estimated completion date, in small, achievable steps
Learning a language has never been simpler.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.