اضغط هنا لطريقة التحميل

تحميل لعبة جاتا للاندرويد gta الصينية

تحميل لعبة جاتا للاندرويد gta الصينية لعبة gta chinatown wars نسخة معدلة من جاتا الاصلية ولكن تحاكي النسخة الصينية من اللعبة تحكي قصة هوانق لي والكثير من المتعة في اللعبة والمميزات واختلاف الخرائط واشياء كثيرة سوف نتعرف عليها اليوم هي لعبة معارك واشتباكات رائعة وتحتوي علي دبابات واسلحة متطورة للغاية تحاكي الحياة الواقعية بشكل كبير هذه اللعبة وتدور في خريطة الصين بشكل كامل واكتشاف كل الخنادق بها هيا بنا نتعرف علي طريقة تنزيل لعبة جاتا الصينية للاندرويد.

تحميل لعبة جاتا الصينية gta chinatown

تدور لعبة جاتا الصينية حول شاب يسمي هوانغ مات أبوه وعليه أن يصل السيف لمكانة الصحيح وهذه هي رحلتك لهذه المهمه أن تصل السيف ولكن ليس بهذه الصورة سوف تواجهك الكثير من المتاعب لتصل للمكان الصحيح مثل المعارك التي سوف تخوضها والهام التي سوف تقوم بها ولا قبل الذهاب في رحلة البحث عن مكان السيف الصحيح .

رسوميات لعبة جاتا الصينية

تتميز اللعبة بجرافيك عالي الجودة وحجم متوسط من بين العاب الجاتا المعروفة وقمنا بنشر كل نسخ جاتا سان اندرس من قبل يمكنك تحميلها من نهاية المقال مع سيارات حديثة والكثير من المميزات الأخري المميزة.

اللغات في لعبة جاتا سان اندرس الصينية

من المتوقع من لعبة مشهورة كهذه الكثير حيث انها تستهدف الكبير والصغير والعربي والأجنبي لذلك فهي تدعم أكثر من لغة لمساعدتك في فهم المهام المطلوبة منك بسهولة وبساطة.

طريقة تحميل وتثبيت جاتا الصينية

لتحميل لعبة سوف تتوجه إلى أعلى المقال ثم الضغط على تحميل apk مباشر سوف يتم تحويلك الى رابط مباشر من ميديا فاير ثم ثبت اللعبة كالمعتاد من متجر تطبيقات مهكرة ثم قم بفتح التطبيق وثبت اللعبة لن تحتاج لنقل ملفات سوف يتم تثبيتها بشكل سريع .

مميزات تحميل لعبة gta chinatown wars

  • رسوميات عالية .
  • حجم اللعبة متوسط .
  • تعمل على كل هواتف الأندرويد.
  • أموال غير محدودة.
  • معارك ودبابات غير منتهية.
  • عدم التأثر بالضربات .

العاب ذات صله : تحميل ملف تهكير gta san andreas و تحميل gta 4 للموبايل نسخة محدثة و تحميل لعبة Grand Theft Auto Vice City مهكرة

لتحميل لعبة (جاتا الصينية)
والى هنا وصلنا الى نهاية لعبة اليوم “لعبة gta chinatown wars” والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *