ربح المال من الانترنت Earn money online 2023

ربح المال من الانترنت Earn money online 2023 سوف نتعرف اليوم على طريق ربح المال من خلال موقع رائع جدا تربح من خلال الإعجابات والاشتراكات تقوم بالاشتراك في قناة يوتيوب أو عمل إعجاب لصوره على إنستغرام أو تويتر، ثم تربح المال على هذه المهمة سوف نتعرف بالتفصيل عن موقع اليوم وطريقة الربح منه.

الربح من الانترنت make money online

أولا موقع اليوم هو موقع روسي يسمى ip web تدور فكرة الموقع عن الربح من المهام أي أنك تقوم بمهمة مقابل المال مهمات الموقع هي الإعجابات والاشتراكات ومشاهدة الفيديوهات لمدة معينة والمميز في الموقع هو الحد الأدنى للسحب 4 سنت فقط ويدعم السحب على بايير، وهذا شيء جيد؛ لأن بايير يوفر إنشاء حسابات بدون تفعيل أو إثبات هوية، ويمكنك استقبال وإرسال المال بدون أي مشكلة.
أولا قبل أن تبدأ في التسجيل بالموقع يتوجب عليك توفير حسابات على تويتر، وعلى فيسبوك وعلى الإنستقرام وعلى اليوتيوب، وعلى Vk بعد توفير الحسابات المطلوبة للربح المال سوف تقوم بربط هذه الحسابات بالموقع، وذلك الكي يعرف الموقع أنك قد شاركت في المهمة، وقمت بإتمامها لكي يرسل الأموال إلى محفظتك بعد الوصول للحد الأدنى هو 4 سنت وهو مبلغ بسيط جدا يمكنك الحصول عليه في وقت قليل جدا جدا لا تخطي الخمس دقائق وسحبه على بايير بدون أي مشاكل.
كما يمكنك الترويج لحسابك على أي منصة بالأموال التي تربحها إذا كنت تملك مثلا قناة يوتيوب، وتريد تزويد عدد المشتركين يمكنك فعل ذلك بكل سهولة من خلال كسب المال من المهمات أو شحن مال من محفظتك وبدء في تزويد متابعينك .

كسب المال من الانترنت

طريقة التسجيل في الموقع جدا سهلة يمكنك بكل سهولة التسجيل. أما عن طريقة كتابة المعلومات بشكل يدوي، أو من خلال جوجل أو فيسبوك أو تويتر أو كثير المنصات التي يمكنك تسجيل الدخول من خلالها بعد تسجيل الدخول يجب أن تختار بريداً إلكترونياً لديك صلاحية الوصول إليه، وذلك لتفعيل البريد الإلكتروني؛ لأنه بدون تفعيل الحساب على موقع لن تتمكن من إرسال الأموال أو ربح المال من الأساس بعد ذلك تقوم بربط الحسابات الخاصة بالمهمات التي سوف تربح من خلالها وهي حسابات تويتر وإنستغرام الخ. لتبدأ في تلقي المهمات على حسب الحسابات التي قمت بربطها.
وعلى كل مهمة تربح المال أنصحك إما بالاشتراك في قناة اليوتيوب أو تويتر؛ لأنهم الأغلى سعرا من الإعجابات أو من المنصات الأخرى بعد وصولك للحد الأدنى من خلال إعدادات الحساب تقوم بوضع رقم بايير الخاص بمحفظتك، وتقوم بطلب السحب من خلال قسم الأرباح في حسابك يتم إرسال أرباح إلى حسابك في غضون ساعة إلى خمس ساعات بحد أقصى وهذا عن تجربة.
هنا وصلنا إلى نهاية شرح اليوم “ربح المال من الانترنت Earn money online 2023″  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *