تحميل 16 ios launcher مهكر لتحويل الاندرويد الى ايفون

تحميل 16 ios launcher مهكر لتحويل الاندرويد الى ايفون اليوم سوف اقدم لكم طريقة ممتازة سوف تحول هاتفك الاندرويد بشكل كامل الى الايفون شكل الايقونات شكل الازرار زيادة الصوت بشكل كامل وشكل شريط الاشعارات وكل هذه الأمور فقط بتحميل تطبيقين في ثواني سوف تستطيع فعل ذلك هيا بنا نبدا علي بركة الله .

تحميل برنامج تحويل الاندرويد الى ايفون

أول في شرح اليوم اوفر لك نسخة مهكرة من launcher ios 16 بحيث تتخلص من الاعلانات التي تستمر في الظهور كثيرا في واجهة التطبيق ثم بعد ذلك الأمر سهل جدا في تفعيل التطبيق وتشغيل مميزاته كل ما عليك النزول إلى أسفل المقال ثم الذهاب الى رابط التحميل وحمل التطبيق ثم توجه إلى تثبيت التطبيق كما تقوم بتثبيت أي تطبيق اخر دون اي مشكلة .
بعدها افتح تطبيق launcher ios سوف يظهر لك بعض الخطوات التي يجب عليك إنشاؤها بسيطة مثل اختار شكل الخلفية وهل تريد مثلا الايقونات ذات حواف او لا ولديك معاينه لكل هذا اختر ما تراه مناسبا لك بكل سهوله ثم بعد ذلك اضغط علي التالي وبعد ذلك سوف يفتح لك الواجهه الرئيسيه للهاتف سوف تجد أنه هاتفك أصبح مثل الايفون بالضبط وبشكل عصري ورائع وآلان قمنا بالخطوة الأولي وهي من خلال تطبيق  launcher ios apk .

تحويل الاندرويد الى ايفون بسهولة

تحميل 16 ios launcher مهكر لتحويل الاندرويد الى ايفون
تحميل 16 ios launcher مهكر لتحويل الاندرويد الى ايفون
الان سوف يجب علينا تحويل أزرار زيادة الصوت وخفضه الأمر بسيط حمل تطبيق volume style من الرابط في اسفل المال ثم افتح التطبيق بكل سهوله ثم سوف يطلب منك بعض الصلاحيات اسمح له بهذه الصلاحيات طبيعي يم بعد ذلك سوف يفتح التطبيق على الواجهه الرئيسيه سوف يظهر لك عدة خيارات للشكل سوف تجد في الخيار آل الرابع خيار ios اختاره ومبروك تم التحويل ازرار الايفون .

تحويل ايموجي الاندرويد الى ايفون

 

تحميل 16 ios launcher مهكر لتحويل الاندرويد الى ايفون
تحميل 16 ios launcher مهكر لتحويل الاندرويد الى ايفون
تحويل هاتفك الاندرويد الى ايموجي ايفون ios  الأمر سهل حمل التطبيق من أسفل المقال font وبعد فتح التطبيق سوف تجد التطبيق يقدم لك عدة خيارات منها تغير الخط وتغير الايموجي سوف تجد في الواجهه الرئيسيه خيار تغير الإيموجي حمل حزمة الإيموجي ثم اضغط علي تعيين ومبروك .
تحميل launcher ios (من هنا)
تحميل volume style (من هنا)
تحميل zfont (من هنا)
والى هنا وصلنا الى نهاية شرح اليوم “تحميل ios 16 launcher مهكر لتحويل الاندرويد الى ايفون” والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *