برنامج استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد بدون روت

برنامج استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد بدون روت  كثير من مستخدمين هواتف الاندرويد يفقدون الصور الخاصة بهم سبب مسح الصور بشكل خاطئ أو فعل ذلك عن طريق اعادة ضبط المصنع للهاتف ولكن يتساءل هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات أم لا هذا ما سوف نتعرف عليه في مقال اليوم هيا بنا نبدأ على بركة الله .

برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

دعني اوضح امر حول استرجاع الصور اولا ثم نشرح ماهو برنامج استرجاع الصور اولا استرجاع الصور أمر يتوقف عليه عدة عوامل منها هل تم تنزيل صور اخرى بعد حذف الصورة القديمة أم لا دعني أوضح لك عندما تحذف صورة يحفظ النظام الصورة على هيئة ارقام 01 وهذه الطريقة الذي يسترجع بها التطبيقات الملفات او الصور او اي شيء اخر اي كان.
حتى انه اذا كان يريد أحد أن يبيع هاتفا نخبره بأن يقوم بتحميل صور عشوائية لكي لا يستطيع   الشخص الذي اشترى الهاتف استعادة الصور مرة اخري وهذا نوع من انواع الحماية لذلك اذا مثلا تبحث عن استرجاع للصورة وتم حذفها من ساعات او ايام او اسابيع لا مشكلة المهم انه لم يتم تحميل اي ملفات اخرى في هذه المدة وهذا شيء صعب لذلك كل ما قلت المدة زاد ضمان استعادة الصورة المحذوفة .

هل الروت مهم لاستعادة الصور المحذوفة من الاندرويد؟

طبعا الروت يفتح نظام هاتفك بكل مافيه حتى انه اذا لديك روت يمكنك تعديل في أي شيء في النظام ويمكنك مثلا تثبيت يوتيوب اناشيد بدون الحاجة لتطبيق تسجيل دخول خارجي ويمكنك تحميل يوتيوب فانسد من هنا وجود روت يعطي صلاحية للتطبيق للبحث في أعماق الهاتف والملفات لذلك نتوقع مع وجود روت امكانية استرجاع للصور اكبر كثير من قبل .

تطبيق استرجاع الصور المحذوفة

التطبيق اليوم يسمي Photo Recovery App هذا التطبيق مفيد جدا حول موضوع الصور المحذوفة حيث انه يسترجع الصور بسهولة قد يظهر التطبيق من الخارج بشكل غير جيد فهو حقيقا يحتاج اعادة تصميم ولكنه في الاساس جيد جدا في هذا الامر حيث انه يسترجع ايضا الفيديوهات المحذوفة كما أن تطبيق DiskDigger يقوم بنفس المهمة تقريبا يمكنك تحميله من هنا بنسخة مهكرة لا تحتوي على إعلانات كما انه يمكنك استرجاع الصور بكامل الجودة من خلاله وهذا شيء متوقع منه لأنه من أشهر تطبيقات استرجاع الصور حتى الان والاكثر تحميلا علي جوجل بلاي .

شرح برنامج استرجاع الصور المحذوفه

رابط تحميل البرنامج في اخر المقال بعد تحميل التطبيق سوف تفتح التطبيق سوف يفتح معك بالواجهة الرئيسية اضغط انت علي scan أو فحص إذا كان باللغة العربية سوف يظهر لك 3 خيارات الاول استرجاع الصور المحذوفه الثاني استرجاع الفيديوهات المحذوفة الثالث تقييم التطبيق اختر استرجاع الصور إذا كنت تريد ذلك وايضا استرجاع الفيديو إذا الملفات المحذوفة هي فيديوهات كما في الصورة .
برنامج استرجاع الصور
برنامج استرجاع الصور
الأمر هنا يستمر بالفحص ولكن يكون قصير في الوقت أو طويل وذلك يعتمد علي حجم الملفات التي سوف يتعامل معها كمثال لو كان التطبيق سوف يسترجع 5000 صورة هل سوف يستمر في التحميل كما أنه سوف يسترجع فقط 50 صورة لذلك الأمر يتوقف على ذلك .
بعد انتهاء التطبيق من الفحص وكل المطلوب سوف يظهر لك ما استطاع أن يجده ومسموح باسترجاعه والتطبيق يميزه أنه يسترجع الصور بجودة عالية وكاملة على عكس تطبيقات اخري فقط كل ما عليك هو تحديد الصور المراد استرجاعها ثم اضغط على استعادة الصورة مباشرة سوف تجد الصور في معرض الصور لديك رائع حقا صحيح؟

افضل برنامج استرجاع الصور المحذوفه

هناك برنامج يسمى هذا من دورة هو أن يضيف سله مهملات مثل الكمبيوتر الويندوز لكي يحافظ على الملفات والصور من الحذف مرة أخري دعني أوضح ذلك هذا التطبيق يقوم بحفظ الملفات لديه بكل بساطة عندما تحذفها ويمكنك استعادة الصور من السلة بنسبة مليون بالمئة لماذا لأن يجب أن يكون التطبيق مثبت لكي تتمكن من استرجاع الصور المحذوفه من قبل .
ولكنها خطوة أمان لقد تعرفنا على برنامج لاسترجاع الصور وتم حل المشكلة نبحث عن طريقة للوقاية من هذه المشكلة الوقاية خير من العلاج ويمكنك تحميل التطبيق برابط مباشر من أسفل المقال .
تحميل برنامج سله المهملات لاستعادة الصور (من هنا)
تحميل برنامج استرجاع الصور Photo Recovery App, Deleted video recovery (من هنا)
والى هنا وصلنا الى نهاية مقال اليوم ” برنامج استرجاع الصور المحذوفه” والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *