تحميل تطبيق الاذان Athan مهكر للاندرويد 2023

6.6.3
تابع صلاتك مع تطبيق اذان، وقراءة القرآن الكريم، والحصول على ابتهالات الدعا، التقويم الهجري والميلادي، السنة الهجرية، التقويم الهجري 1444هـ ، سنه جديده ، تقويم هجري ، السنة الهجرية 2022 ، وسجل الصلوات في سجل الصلوات كوسيلة سهلة لتتبع أداء الصلوات الخاصة بك، والتمتع بالعديد من الميزات الأخرى من التطبيق التي وضعتها أكبر منصة على الإنترنت في العالم للمسلمين.
تثبيت APK مهكرTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 258,647
مطور
IslamicFinder.org
بحجم
31MB
الإصدار
6.6.3
المتطلبات
5.0
احصل عليه
App Store
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

تحميل تطبيق الاذان Athan مهكر للاندرويد اليوم سوف نشرح لكم طريقة تحميل تطبيق الاذان واوقات الصلاة وتحديد مكان القبلة بشكل مدفوع لتخطي الإعلانات ويعمل على جميع هواتف الاندرويد تطبيق اذان من التطبيقات الاسلاميه الذي حصلت على عدد كبيرا من المستخدمين  بسبب ما يقدمه مميزات وسوف نتعرف على كل مميزات تنزيل برنامج الأذان athan premium mod للاندرويد مهكر هيا بنا نبدأ على بركة الله.

 الأذان athan premium mod مهكر مدفوع

يمكنك من خلال تحميل برنامج المؤذن تتبع أوقات الأذان و قراءة القران الكريم كتابه وصوت من خلال أكثر من 18 شيخ يمكنك تشغيل القرآن صوتا بما تفضل من الشيوخ الكرام ويحتوي التطبيق على قسم كامل من الابتهالات كما يحتوي التطبيق على التقويم الهجري والميلادي والسنة الهجرية  وسجل الصلوات لتتبع أداء الصلاة الخاص بك يقدمون مميزات كثيرة جدا على منتدى التطبيق Islamic finder.
كما يحتوي تطبيق اذان على مميزات اخرى مثل تذكيرك بوقت الصلاة قبل الأذان بعدة دقائق معينة يمكنك تحديده من خلال الإعدادات الخاصة بالتطبيق كما يحتوي التطبيق على عدة اصوات الاذان مثل صوت الحرم المكي يمكنك الاختيار بين الصوت المناسب لك  يحتوي تطبيق على البصلة يمكنك من خلالها تحديد مكان القبلة من خلال تدوير الهاتف عندما يكون الهاتف أو السهم باللون الاخضر فانت الان في مكان القبله الصحيح كما يحتوي التطبيق اذان ايضا على ميزة المساجد القريبة بحيث يقوم بفتح خرائط جوجل وينقل لك اقرب مسجد من مكانك حيث تصل إليه بشكل سهل .

مميزات تطبيق اذان  athan pro

  • يمكنك من خلال تطبيق اذان athan مجاناً معرفه اوقات الاذان للكثير من لمدن حول العالم بكل سهوله.
  • تحديد صوت الأذان لكل وقت من الأوقات وتحديد وقت التنبيه قبل وقت الأذان القادم.
  • يوجد قسم كامل خاص بالقرآن الكريم مع مع الترجمه ومع النطق الصحيح لها .
  • إمكانية وضع علامة مرجعية لحفظ السورة او الايه بسهولة الرجوع إليها في المستقبل.
  • شريط بحث كامل للوصول إلى الآية المطلوبة بشكل سهل وبسيط داخل القران الكريم مع تفاصيل الآية في اي سورة  وفي رقم كم في السورة وهذا رائع.
  • يمكنك الانضمام لمنتدى تطبيق برو athan pro Islamic finder حيث يحتوي المنتدى على شيوخ أفاضل للأسئلة الدينية.
والى هنا وصلنا لنهاية مقال اليوم “تحميل برنامج الاذان mod مهكر مدفوع بدون اعلانات اخر ” والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *