تحميل تطبيق FaceFix لتحسين جودة الصور مهكر

0.0.5

حوّل صورك القديمة الباهتة والتالفة إلى دقة عالية باستخدام FaceFix. قم بترقية أي صورة بنسبة 200٪ ، 400٪ ، 800٪ بدقة عالية بنقرة واحدة. قم بإصلاح الصور الباهتة المكسورة والقديمة مثل السحر الحقيقي.
تحميل APK مهكر
4.8/5 الأصوات: 71
مطور
vyro.ai
تطوير
11‏/08‏/2022
بحجم
26MB
الإصدار
0.0.5
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

تحميل تطبيق FaceFix لتحسين جودة الصور مهكر

يمكنك استخدام فاسيفيكس لاستعادة الصور التالفة أو المكسورة أو التي عفا عليها الزمن بحيث تبدو تماما كما فعلت عندما تم التقاطها لأول مرة. بنقرة واحدة ، يمكنك توسيع حجم أي صورة بسرعة بنسبة 200 ٪ أو 400 ٪ أو 800٪. باستخدام السحر ، واستعادة الصور البالية أو التالفة.

فاسيفيكس هو محرر الصور على زر واحد. قد يجعل الصور القديمة الغامضة لألبوم العائلة تبدو وكأنها تم تصويرها بكاميرا عالية الوضوح. آثاره مماثلة لتلك التي من برامج تحرير الصور. تعزيز تحرير الصور هو الآن نسيم. تعمل فلاتر تقرير التنمية البشرية على تحسين جودة الصورة من خلال توسيع نطاقها الديناميكي لتبدو أكثر كما فعلت بدقة عالية. اليوم ، تحديد موقع الصور التاريخية هو نسيم. لا يزال من الممكن تحرير الصور غير الواضحة لجعلها أفضل.

تحميل تطبيق FaceFix لتحسين جودة الصور مهكر

إذا كنت تأخذ لقطات صورة ، يجب عليك محاولة الخروج من ميزة تجميل جديدة. مجرد لمسها سيعزز على الفور ملامح وجهك. إذا كنت ترغب في نشر هذه الصور على وسائل التواصل الاجتماعي ، فيجب عليك ترقية جودتها. تم تطوير فاسيفيكس لتحويل الصور منخفضة الدقة إلى لقطات عالية الوضوح. أكثر من ذلك ، يمكنك على الفور ترقية جودة أي لقطة حديثة بنقرة واحدة فقط.

بنقرة واحدة فقط ، يمكنك استعادة صورك الضبابية أو الصاخبة أو منخفضة الدقة بواسطة أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في محسن الصور. سوف فاسيفيكس جعل مضغوط ، صور صاخبة تبدو وكأنها الكريستال في هد. احصل على مظهر كاميرا عالية الجودة في الصور القديمة عن طريق تلوينها. إحياء منذ فترة طويلة لقطات من أعماق ألبوم الصور الخاص بك. بسرعة وسهولة إعطاء الصور القديمة الخاصة بك في تحول جديد جديد. يمكن أن يؤدي ضبط تباين الصورة والتعرض والتشبع والوضوح إلى تحسين مظهرها العام.

إذا كنت تملك الروبوت الهاتف ، تحتاج فقط تثبيت التطبيق فاسيفيكس لتعزيز الفور جودة الصور الخاصة بك بنقرة واحدة. انها مصممة لمناشدة مجموعة واسعة من المستهلكين ومسلية وسهلة الاستخدام!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.