تحميل تطبيق Calm للاسترخاء مهكر للاندرويد

Varies with device

Calm هو التطبيق رقم 1 للنوم والتأمل والاسترخاء. خفف من التوتر ، وقلل من القلق ، ونوم بشكل أفضل وأعد تركيز انتباهك. تملأ مكتبتنا الواسعة التأمل الموجه وقصص النوم والموسيقى الحصرية وتمارين الإطالة. اكتشف حياة أكثر سعادة وصحة من خلال الهدوء.
تحميل APK مهكر
4.4/5 الأصوات: 503,021
مطور
Calm.com Inc.
تطوير
17‏/08‏/2022
بحجم
46MB
الإصدار
Varies with device
المتطلبات
Varies with device
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

تحميل تطبيق Calm للاسترخاء مهكر للاندرويد

تحميل تطبيق Calm للاسترخاء مهكر للاندرويد إذا كنت لا تزال تكافح من أجل البحث عن تطبيق التأمل المثالي ، يجب عليك بالتأكيد عدم تجاهل الهدوء-التأمل ، والنوم ، والاسترخاء. يتم استثمار وبناء العديد من مواضيع التأمل. بالإضافة إلى برامج التأمل الموجهة ، كما أن لديها العديد من الدروس حول المهارات الأكثر هدوءا ودروس النوم الجيدة. الاندماج في هذا العالم الهادئ هو أن الموسيقى الحصرية عن صوت الريح ، تيار لمساعدة المستخدمين على الاسترخاء روحهم وتنقية الجسم.

تحميل تطبيق [Calm [Premium مهكر بالنسخة المدفوعة اخر اصدار

سوف تجارب جديدة ومثيرة للاهتمام حول التأمل تسهيل الخاص بك تقليل التوتر لخفض القلق. ليس هذا فقط ، إنه مهم لأولئك الذين يجدون صعوبة في الخسارة. التأمل لديه القدرة على تنقية العقل ، مما يجعل من السهل الذهاب إلى النوم والنوم بشكل أفضل وأعمق. يوميا سوف تتلقى برنامج التأمل استبدال حوالي 10 دقيقة. الإضافات اليومية خفيفة نسبيا وسهلة. ستكون قادرا على الاسترخاء بعد يوم عمل قبل النوم أو بعد الإثارة لبدء يوم جديد تماما.

جنبا إلى جنب مع تأملات يومية ، يمكنك الحصول على الموسيقى التصويرية الحصرية والتهويدات فريدة من نوعها أسبوعيا. ونتيجة لذلك ، تصبح تجاربك مع الهدوء أكثر تنوعا وأكثر إثارة للاهتمام. ليس ذلك فحسب ، سوف تتلقى برنامج التأمل العلامة التجارية الجديدة تضاف شهريا. انهم جميع الأعمال البحثية من أبسط, معظم علماء النفس والمعالجين السمعة.

تحميل تطبيق Calm premium apk مهكر للاندرويد

وغالبا ما يشار إلى الهدوء باعتباره المعلم الأكثر فعالية ، وقبل كل شيء مكرسة للأجيال الجديدة الذين هم مجرد الحصول على وصولا الى الحصول على المنزل مع التأمل. يحتاجون إلى سلسلة من الحلقات القصيرة التي تستمر من ثلاث دقائق على الأقل إلى حوالي 25 دقيقة كحد أقصى. الرهان على مؤهلاتك ، والقدرة ، وجدول العمل ، عليك أن تختار واحدة مناسبة قبل كل شيء لنفسك. على وجه التحديد ، هذه التأملات الأولية لديها حتى في نظام دليل عمق بالنسبة لك لمساعدتك على عدم ارتكاب الأخطاء أو يسيئون فهم المعرفة الأساسية قبل كل شيء.

لنفترض أنك قد أتقنت وأنك واثق من معرفة التأمل الأساسية الأولى في تأملات المبتدئين. عليك أن تكون قادرا على تحقيق المشاركة في تمارين متقدمة ومتقدمة إضافية. هنا ، عليك أن تكون قادرا على الانخراط في التأمل مع أي توجيه من الهدوء ، وبالتالي فإن مدة يعتمد على قدرتك ورغباتك. انها أنت الذي سوف إتقان والسيطرة على التأمل الخاص بك.

هل تدرك أن واحدا من أهم الأمور الهامة في التأمل هو تنظيم التنفس? يجد العديد من المستخدمين الذين بدأوا للتو في العثور على روحهم الداخلية صعوبة في معرفة ذلك. لذلك ، فتح تطبيق اليقظة هذا المزيد من الفصول الدراسية أيضا كتمارين للتنفس. هذا يمكن أن يسهل تركيزك أكثر أثناء التأمل. في الوقت نفسه ، سيجعل التنفس الصحيح والإيقاعي المستخدم أكثر استرخاء وراحة من أي وقت مضى.

نسخة 2022 مهكرة من تطبيق Calm APK + MOD لأجل الأندرويد

لمساعدتك تزج نفسك في التأمل ، والهدوء يتميز نظام الموسيقى الملكية. سيتم تصميم كل مسار بإيقاع معتدل وهادئ لمساعدة المستمعين على الشعور بمزيد من الاسترخاء والتركيز. تتأثر معظم الموسيقى بشكل طبيعي ، مثل المياه الجارية ، وصوت الطيور النقيق ، وسرقة الأوراق. الموسيقى سوف تكون مصممة مع أسماء النص والصور المصاحبة التي هي سهلة لتصور. ستتمكن من استخدامها أثناء التأمل وممارسة اليوجا وحتى الاستماع قبل النوم لمساعدتك على النوم بشكل أسهل.

إلى جانب التأمل ، والانتباه إلى قصص ذات مغزى ، مهدئا قبل زيارة السرير هو بفضل فعالة بشكل خاص لتنقية الجسم والحد من التوتر. مع أكثر من 100 قصة عن النوم ، تعد دروس الحياة والقواعد بكشف كل مشاكلك في الحياة. هذه القصص مناسبة ومخصصة للبالغين فقط.

تطبيق Calm للإسترخاء والتأمل لمساعدتك على الهدوء والنوم

ويستخدم هذا التطبيق الذهن على نطاق واسع من قبل التأمل وعشاق اليوغا حول العالم. حاليا ، فإنه يفتح أيضا البرامج والطبقات التي قدمها علماء النفس والأساتذة الشهيرة. هي التي شيدت المعرفة داخل الفصول الدراسية ببساطة شديدة ومغلقة لحياة سهلة من الناس. ومع ذلك ، فإن تعاليم وقواعد الحياة التي يحملونها عميقة للغاية وذات مغزى.

يمكنك التحكم مباشرة رحلة التأمل بسهولة. هذا التطبيق لا مهمة عد عدد المرات التي كنت قد حصلت على الانتهاء. يتم حساب الوقت هنا بالأيام والساعات. إلى جانب ذلك ، فإنه يحسب أيضا ويعلمك بكمية التأملات التي قمت بها من خلال خطوط أولية. ونتيجة لهذا ، عليك خياط وتكملة رحلة التأمل لتناسب وتلبية الاحتياجات الخاصة بك.

الوافدون الجدد

شكرا لاستخدام الهدوء! يحتوي هذا التحديث على عدة إصلاحات للأخطاء وتحسينات في الأداء. كما هو الحال دائمًا ، يمكنك توقع الهدوء اليومي الأصلي كل يوم ، وموسيقى جديدة وقصص النوم كل أسبوع ، وبرامج التأمل الجديدة كل شهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.