النسخة المدفوعة من برنامج Prayer Now Pro مهكر للاندرويد 2024 مجانا

8.7.8
Prayer Now مهكر تطبيق اسلامي لاوقات الصلاة وقراءة القران الكريم والاذكار وادعية واحاديث اسلامية والكثير من المميزات الاخري الرائعة.
مطور
Approcks Dev Inc.
نشرت يوم
Mar 26, 2014
تطوير
Feb 20, 2024
بحجم
29MB
الإصدار
8.7.8
المتطلبات
5.0
التحميلات
10,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

تحميل النسخة المدفوعة من برنامج Prayer now pro براير ناو يعد براير ناو من أفضل التطبيقات التي تقدم لك خدمة الأذان والخدمات الإسلامية مثل الأدعية والخطب والإشعارات الإسلامية والقرآن الكريم وطريقة الوضوء والكثير من هذه الأمور سوف تتعلمها من خلال برنامج براير ناو برو واليوم نقدم لكم نسخه محدثه بتاريخ اليوم بها كل المميزات مفتوحة.

ناو برو Prayer now pro النسخة المدفوعة

يدعم التطبيق براير ناو برو Prayer مواقيت الصلاة الأذان، ويحتوي على مميزات رائعة منها التنبيه قبل وقت الأذان، ويمكنك تحديد وقت التنبيه مثلا قبل ربع ساعة قبل أذان العصر يعمل التنبيه أنه اقترب أذان العصر يمكنك ضبط هذا الوقت من إعدادات باير ناو برو كما يمكنك تغيير أيضا الدولة التي تريد معرفة موعد الأذان بها وتغيير المؤذن كما يحتوي على GPS مدمج يقوم تلقائيا بتحديد في أي دولة أنت أو مدينة، ويحدد على أساسها موعد الأذان.

أذكار المسلم يجمع التطبيق جميع أذكار المسلم أذكار الصباح وأذكار المساء تسابيح أذكار النوم وأيضا يقوم يوميا بإظهار أذكار وأدعية عن طريق الإشعارات أو بشكل منبثق على الشاشة يمكنك تحديد ما الطريقة المفضلة لديك من الإعدادات في تطبيق براير نيو برو Prayer now pro.

كما يحتوي تطبيق براير ناو برو Prayer على القرآن الكريم كاملا سواء كتابه أو سماعي بأصوات شيوخ كثيرة جدا وأفاضل يمكنك تفعيل تنبيه الورد للقرآن بحيث يقوم التطبيق يوميا لتنبيهك لقراءة القرآن .

يحتوي أيضا تطبيق صلاتي الآن براير ناو برو Prayer على بوصلة لتحديد مكان القبلة، وهذا أمر رائع كل ما عليك هو الالتفاف، وأنت تمسك بالهاتف، وعندما يصبح السهم باللون الأخضر فأنت في المكان الصحيح للقبلة، وتعمل البوصلة بدون شبكة عنكبوتية (انترنت).

مميزات ناو برو Prayer now pro النسخة المدفوعة

  • القرآن الكريم.
  • مجاني.
  • بدون إعلانات.
  • يعمل باير ناو على كل هواتف الأندرويد.
  • أوقات الصلاة والأذان.
  • خطب وأدعية دينية.
  • مكان القبلة.
  • تحديد موعد الأذان تلقائيا.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية مقال اليوم “برنامج Prayer now pro براير ناو” والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *