تحميل برنامج حظر المكالمات والرسائل calls blacklist مدفوع للاندرويد

Varies with device
تحميل برنامج حظر المكالمات والرسائل calls blacklist مدفوع للاندرويد كثيرا ما نتلقي مكالمات او رسائل من أرقام عشوائية أو وهمية بهدف الاحتيال واليوم اقدم لكم تطبيق من أفضل التطبيقات لحل هذه المشكلة يقوم هذا التطبيق بحظر اي رقم .
تثبيت APK مهكرTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 761,450
مطور
Vlad Lee
بحجم
5MB
الإصدار
Varies with device
المتطلبات
Varies with device
احصل عليه
App Store
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

تحميل برنامج حظر المكالمات والرسائل Calls blacklist مدفوع للأندرويد كثيرا ما نتلقى مكالمات أو رسائل من أرقام عشوائية أو وهمية بهدف الاحتيال واليوم أقدم لكم تطبيقاً من أفضل التطبيقات لحل هذه المشكلة يقوم هذا التطبيق بحظر أي رقم أو رسالة عشوائية إذا كان الرقم المتصل تلقي عمليات كثيرة من البلاغات، وهذا يضمن لك عدم وصول تلك الرسائل عشوائية من الأساس، ولكن إذا صادفت وظهر أمامك هذا الأمر يمكنك أن بضغطة زر أن تقوم بحل هذه المشكلة وحظر أي شخص يقوم بالتطفل عليك.

تحميل Call blacklist pro للأندرويد Apk

يمكنك أيضا وضع رقم معين في التطبيق في القائمة البيضاء، وهذا يسمح للرقم بالاتصال بك في أي وقت، وفي أي ساعة بدون أي مشكلة كما يحتوي التطبيق على ميزة مهمة جدا تجد في بعض الأحيان أرقام غير معروفة لا يظهر الرقم أثناء الاتصال لذلك يمكنك من خلال تطبيق Call blacklist مدفوع حظر مثل هذه الأرقام أي لا يمكن لأي أحد يستخدم رقما خاصاً أن يتصل بك بأي شكل من الأشكال، وهذه ميزة رائعة؛ لأنه من استخدام هذه الميزة في الغالب رقمه مشكوك به وهي تضع الرقم في القائمة السوداء.

طريقة تحميل حظر المكالمات والرسائل – Calls مدفوع

لتحميل تطبيق لحظر المكالمات والرسائل – Call الأمر بسيط اذهب إلى أعلى المقالات ثم اضغط على تحميل Apk مباشر سوف يتم تحويلك إلى رابط التحميل بصورة مباشرة، ثم بعد ذلك قم بتثبيت التطبيق كالمعتاد من موقعنا متجر تطبيقات يومية.

مميزات تحميل حظر المكالمات والرسائل – Calls مدفوع

  • مجاني.
  • يحظر تطبيق حظر المكالمات والرسائل الأرقام المشكوك بها مباشرة.
  • يمكنك حظر الأرقام الخاصة أو الغير معروفة أو الدولية .
  • حظر أي رقم من إرسال الرسائل فقط أو الاتصال بك فقط.
  • قائمة سوداء لإدارة أرقامك المحظورة.
وإلى هنا وصلنا إلى نهاية تطبيق اليوم “تحميل برنامج حظر المكالمات والرسائل Calls blacklist مدفوع” والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *